تحميل تطبيق Torque Pro للسيارات مهكر (OBD 2 APK) 2024

تحميل تطبيق Torque Pro للسيارات مهكر (OBD 2 APK) 2024

تطبيق Torque Pro APK المدفوع مهكر 2024 يُعد واحدًا من التطبيقات الرائدة في عالم السيارات، حيث يُمكن مُستخدمي أجهزة الاندرويد Android و iOS من الاتصال بوحدة التحكم في السيارة عبر تقنية البلوتوث أو موصل OBD-II. يُتيح هذا التطبيق قراءة وتحليل بيانات المحرك بدقة فائقة، وعرضها بطريقة مفصلة، مما يساعد على فهم أداء السيارة وصحتها.

في العالم الحديث الذي يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا، أصبح تطبيق Torque Pro APK حلًا مفضلًا لعشاق السيارات، إذ يتيح لهم فهماً أعمق لأداء مركباتهم وصحتها الميكانيكية. من خلال قراءة معلومات المحرك مثل درجة حرارة المحرك وضغط العزم واستهلاك الوقود، يتيح للمستخدمين التحقق من حالة السيارة والتنبؤ بأية مشاكل محتملة قبل أن تتطور إلى أمور أكبر.

ما هو تطبيق Torque Pro APK

تطبيق Torque Pro APK هو تطبيق متقدم يستخدم في عالم السيارات، حيث يُعتبر أداة قيّمة لرصد وتحليل بيانات السيارة. يتيح التطبيق لمالكي السيارات الاتصال بوحدة التحكم في السيارة من خلال تقنية البلوتوث أو موصل OBD-II، مما يسمح لهم بقراءة وفحص معلومات المحرك بشكل مُفصّل ودقيق.

من خلال Torque Pro، يُمكن للمستخدمين مراقبة حالة السيارة بشكل دوري، وفحص أدائها الميكانيكي والصحي، كما يُتيح لهم تحديد المشاكل المحتملة في وقت مبكر واتخاذ الإجراءات الضرورية. يعرض التطبيق معلومات مثل درجة حرارة المحرك وضغط الوقود وكميات الهواء، مما يُمكّن المستخدمين من فهم أداء السيارة بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، يُوفّر Torque Pro إمكانية قراءة رموز الأخطاء المتصلة بالسيارة وعرضها بشكل مُفصّل، مما يُساعد على تحديد ومعالجة المشاكل الصغيرة قبل أن تتطور إلى مشاكل أكبر. كما يُمكّن المستخدمين من تسجيل عمليات القيادة وتحليلها لتحسين استهلاك الوقود وتقييم عادات القيادة الخاصة بهم.

مميزات تطبيق Torque Pro APK المهكر :

  1. يوفر التطبيق معلومات شاملة عن حالة السيارة وأدائها الميكانيكي، مما يمكن المستخدم من تحديد أي مشاكل محتملة واتخاذ الإجراءات الضرورية في الوقت المناسب.
  2. بفضل مراقبة استهلاك الوقود وعوامل تأثيره، يمكن للمستخدم اتخاذ إجراءات لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وبالتالي توفير المزيد من النقود.
  3. يُمكن للمستخدم مشاركة بيانات السيارة وتقاريرها مع الفنيين والمحترفين في مجال الصيانة، مما يُمكنهم من تقديم تقييم شامل وتوجيهات للصيانة المطلوبة.

على الرغم من فوائد هذا التطبيق المذهل، يبحث الكثيرون عن الوصول إليه بشكل مجاني، وهنا تكمن أهمية البحث عن نسخة مهكرة منه. يتيح التنزيل المجاني لـ Torque Pro APK الوصول إلى ميزاته الممتازة دون الحاجة إلى الدفع.

تحميل تطبيق Torque Pro APK النسخة المدفوعة مجانا

مع آخر إصدار لعام 2024، تم تحسين تطبيق Torque Pro APK بمزيد من الخصائص والميزات التي تُعزز تجربة المستخدم وتساعد في رصد وصيانة السيارة بشكل أفضل. من خلال توفير نسخة مهكرة مجانية من تطبيق Torque Pro APK، يُمكن للمستخدمين الاستفادة الكاملة من قدراته دون أي قيود مالية، مما يجعل تجربة الرصد والتحليل لأداء السيارة تجربة ممتعة وفعالة.

السيارات التي يعمل عليها تطبيق Torque Pro APK المدفوع

يعمل على أي سيارة يستخدم القياسية OBD 2 (معظم المركبات التي بنيت بعد عام 2000، ولكن يمكن أن تعمل للمركبات بقدر ما يعود إلى 1996) إذا كنت في شك تحقق مع الشركة المصنعة الأولى أو للبحث عن ‘OBD2’ على كتب على الملصق الأبيض الكبير في حجرة المحرك الخاص

يعمل على السيارات التي أدلى بها فورد، فولكس فاجن وجنرال موتورز / فوكسهول / أوبل، كرايسلر، مرسيدس، فولكس واجن، أودي، جاكوار، سيتروين، Peugoet، سكودا، كيا، مازدا، لكزس، سوبارو ورينو وميتسوبيشي، نيسان، هوندا، هيونداي، بي ام دبليو ، تويوتا، سيات، دودج، جيب، بونتياك وغيرها الكثير يجعل السيارة، وأوروبا والولايات المتحدة والشرق الأقصى، وما إلى ذلك بعض وحدة نقدية أوروبية السيارة يمكن أن تدعم أكثر / أقل من غيرها من الميزات

التطبيق يحتاج إلى محول بلوتوث OBD2 للعمل. محول صغير والمقابس في المقبس التشخيص على السيارة التي يتيح الوصول هاتفك. يمكنك العثور على قائمة محولات على: http://torque-bhp.com/wiki/Bluetooth_Adapters (غارمين الشروط الواردة في المادة محولات HD غير معتمد)

ما الجديد في التحديث الجديد؟

Minor bugfix to do with app startup
  • 3.5
3.5 (76153)
لقطات صور
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق Torque Pro (OBD 2 & Car)
  • اسم الحزمة org.prowl.torque
  • الناشر Ian Hawkins
  • أخر تحديث
  • مطلوب أندرويد 4.1
  • إصدار 1.12.101
سرعة تحميل عالية و بدون فيروسات!

على موقعنا يمكنك تحميل بسهولة الالعاب و التطبيقات مهكرة بروابط مباشرة وامنة، تم اختبارها من قبلنا.

محتوى ذات صلة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات يتم مراقبتها من طرف ادارى الموقع سياسة التعليق.